أعلنت جوجل أيضا chromecast

    Comments 0  
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعلنت جوجل أيضا Chromecast
بينما نيكزس 7 (2013) والروبوت 4.3 وكانت أبرز غوغل "إفطار مع ساندر بيتشاي" الحدث، البند الثالث على خط سير تقريبا فينا الدهشة نجحت، Chromecast. بينما ليس بالضرورة نفس النوع من الجهاز كما في نيكزس س، فإنه يجعلها عفا عليها الزمن.

Chromecast هو TV-smartener مثل عدد لا يحصى من الروبوت القائم على تلك التي جاءت قبل ذلك، ولكن تبرز في عدد من النواحي. فإنه يعمل على إصدار الأمثل للغاية من نظام التشغيل كروم، يجعل الجهاز الجهاز البعيد أو الإدخال. إعداد عليه هو بسيطة مثل توصيله إلى واحدة من العديد من منافذ HDMI مجانا على جهاز التلفزيون، برقية أخرى إلى إما التلفزيون الخاص بك منفذ USB، أو محول الطاقة USB؛ تكوين للعمل مع منزلك واي فاي، وربطه مع حساب Google الخاص بك، وانت حددت.

الجهاز يتيح لك شعاع أكثر على شبكة الإنترنت أو سحابة تخزين جهاز التلفزيون، من جهازك. إذا كنت ترغب في مشاهدة شريط فيديو يوتيوب على الشاشة الكبيرة، كل ما عليك القيام به هو تحديد هذا الفيديو في يوتيوب التطبيق أو يوتيوب كروم تبويب المتصفح من أي من الأجهزة الخاصة بك، وانقر / الاستفادة على الزر الذي يقول "الزهر". وستجعل يوتيوب تحيل هذا الفيديو عبر الإدلاء كروم عبر جهاز "اتصال الإنترنت، ويمكنك الاستمرار في استخدام الجهاز. يمكنك التحكم في تشغيل هذا الفيديو، أو الانتظار حتى أشرطة الفيديو وغيرها، ببساطة عن طريق استخدام عناصر التحكم الشائعة في التطبيق يوتيوب أو تبويب المتصفح.

وذلك في حين حلول مثل البث نقل المحتوى المخزن محليا من جهازك إلى جهاز التلفزيون، ودور الجهاز الخاص بك ينتهي مع اختيار ما تريد أن تراه على التلفزيون الخاص بك، واسقاط بعض الأحيان في السيطرة على العرض. فإنه لا ينتهي مع يوتيوب، جوجل بالكشف المصبوب SDK جوجل، والتي تأخذ أكثر من مفهوم إلى حد كبير أي التطبيق، في أي بيئة. نيتفليكس يتم تجريب الدعم Chromecast على تطبيقات لها، باندورا لديها واحد في الأعمال، وتطبيقات جوجل مشتركة مثل تشغيل الأفلام ولعب البرامج التلفزيونية، وتشغيل الموسيقى، هي أيضا جزء من الطيار.

الجهاز الذي تستخدمه للسيطرة على Chromecast ليس بحاجة إلى أن يكون الهاتف الذكي الروبوت القائم أو قرص، يمكن أن يكون جيدا جدا اي فون، آي باد، ماك بوك، وماك، وبطبيعة الحال، جهاز كمبيوتر ويندوز. استخدامه ليس من الصعب الحصول على تعليق، ولكن بمجرد القيام بذلك، غرفة المعيشة الخاصة بك لن تكون هي نفسها.
هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لموقع آفاق الجزائر 2013-2014-يمنع نقل المحتوى بدون تصريح